قصة حب لا ميرالعاشقين يوسف وفتاة احلامى
اهلا وسهل بكم اخى واختى الزائر سجل معنا اذا لم يكن لديك حساب gلكى نزداد منكم الابداع والامتاع وهذا هو منتاكم ونتما ليكم اقامة سعيدة والاستفادةمنكم مع تحيات ادارة منتدى قصة حب لامير العاشقين يوسف

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهل بكم اخى واختى الزائر سجل معنا اذا لم يكن لديك حساب gلكى نزداد منكم الابداع والامتاع وهذا هو منتاكم ونتما ليكم اقامة سعيدة والاستفادةمنكم مع تحيات ادارة منتدى قصة حب لامير العاشقين يوسف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة حب لا ميرالعاشقين يوسف كلام فى الحب برامج جوال اختراق شعر خواطر قصة حب لفتاة دون ان برهاا

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط قصة حب لا ميرالعاشقين يوسف وفتاة احلامى على موقع حفض الصفحات

مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» قصه حزينه جدااااا
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime120/12/21, 01:43 pm من طرف امير العاشقين

» قلبي حبك ولكن
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime122/11/21, 01:22 pm من طرف امير العاشقين

» قصه يوسف المصري واميره
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime117/11/21, 10:51 am من طرف امير العاشقين

»  يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم في الثاني عشر من ربيع الأول من كلّ عام بيوم المولد النبوي الشريف، مولد الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime111/10/21, 03:41 pm من طرف امير العاشقين

» الرومنسيه روايتي الاولى أحببت ان أشاركها مع عقول تبحث عن الجمال بين الحروف وتعشقه
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime107/10/21, 04:35 pm من طرف امير العاشقين

» اشتياق لامير العاشقين
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime122/09/19, 02:12 pm من طرف امير العاشقين

» ما اصعب ان تحب .....................
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime119/06/19, 11:10 am من طرف امير العاشقين

» صور لعدة اماكن على كورنيش الاسكندريه من تصويرى
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime110/05/11, 09:44 am من طرف الرومانسية

» سهم الغدر القاتل
أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح  Icon_minitime118/04/11, 12:04 pm من طرف كيمو الامور

RSS

اخر التحديثات

اخر الأغاني
شات
APPLET code=digi.digichat.DigiChatApplet.class codeBase=http://66.96.240.234/DigiChat/DigiClasses/ height=78 name=DigiChat width=200 archive="http://66.96.240.234/DigiChat/DigiClasses/Client.jar" style="border-style: solid; border-width: 0"> almql3en Chat requires a Java Compatible web browser to run.
فيلم Slumdog.Millionaire.DVDRip.2009

حصريا فيلم الجوائز Slumdog.Millionaire.DVDRip.2009 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

ألبوم طارق الشيخ :: ندم عمرك 2009

حصريــا :: ألبوم طارق الشيخ :: ندم عمرك 2009 :: Ripped From Original CD @ 128Kbps

فيلم Kill.Theory.DVDRip.2009

حصريا فيلم الرعب والتشويق Kill.Theory.DVDRip.2009 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

فيلم القتال والعنف Undisputed.2.DVDRip.2007

حصريا فيلم القتال والعنف Undisputed.2.DVDRip.2007 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

فيلم الرعب Feast.3.The.Happy.Finish.2009

حصريا فيلم الرعب والتشويق Feast.3.The.Happy.Finish.2009 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

فيلم نمس بوند DVD

حصريــا :: فيلم نمس بوند :: ديفيدي ريب ( DVDRip ) :: بحجم 280 علي اكثر من سيرفر

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

راديو
فيلم Slumdog.Millionaire.DVDRip.2009

حصريا فيلم الجوائز Slumdog.Millionaire.DVDRip.2009 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

ألبوم طارق الشيخ :: ندم عمرك 2009

حصريــا :: ألبوم طارق الشيخ :: ندم عمرك 2009 :: Ripped From Original CD @ 128Kbps

فيلم Kill.Theory.DVDRip.2009

حصريا فيلم الرعب والتشويق Kill.Theory.DVDRip.2009 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

فيلم القتال والعنف Undisputed.2.DVDRip.2007

حصريا فيلم القتال والعنف Undisputed.2.DVDRip.2007 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

فيلم الرعب Feast.3.The.Happy.Finish.2009

حصريا فيلم الرعب والتشويق Feast.3.The.Happy.Finish.2009 مترجم وعلى أكثر من سيرفر

فيلم نمس بوند DVD

حصريــا :: فيلم نمس بوند :: ديفيدي ريب ( DVDRip ) :: بحجم 280 علي اكثر من سيرفر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 77 بتاريخ 06/12/10, 02:20 am

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ملكة الاحساس

ملكة الاحساس
مشرف عام
مشرف عام

[size=24]

[font:da07=Courier New][size=16][color:da07=#ff0000][b][i]من أصعب المشاعر التى يشعر بها الانسان الحب ومن أقسى الالام هو الم الخيانه أحيانا يبكي الانسان على حب ضائع واحيانا يبكي على انه أعطى من المشاعر بلا حدود لمن لايستحق واحيانا يمنح الانسان الحب دون مقابل ودون ان يعرف اذا كان الطرف الاخر يبادله ذات المشاعر ام لا ومع هذا يستمر بالعطاء هذا هو حال الانسان المحب
لكن عندما يمنح الانسان بكل حب ويعلمه الطرف الاخر بانه يكن له تلك المشاعر ثم يكتشف انه كان فقط يخدعه لينسى جروح القديمه فهذا من أحقر الاعمال ففي نظري التلاعب بالمشاعر أمر فضيع وجريمه لاتغتفر من هذا المنطلق تأتي خاطرتي التاليه أول لعلها بوح عن مشاعر لقصه سمعتها ولعل أبطالها يعجزون عن ان يسطروا قصتهم بأسطر نثر لذلك طلب مني ان أكتب هذه الكلمات وأهديها الى كل خائن ومتلاعب بمشاعر الاخرين بأسم الحب ويرتكب أبشع الجرائم من الخيانه فقط بأسم الحب أنا لست شاعره ولست ناثره لكني في النهايه أبقى أنسانه أشعر بالم الاخرين وأصل الكلمات التى نبوح بها هي عباره عن مشاعر لذلك أسطر هذه الكلمات أهداء لأبطال هذه القصه ولعلكم تفهمون مجريات القصه من الخاطره واتمنى ان تصل هذه الكلمات لكل انسان تسبب بالالم للغير
واليكم تلك الكلمات

:
:
بأخر الليل تظهر الحقائق وبأخر الليل تسقط الاقنعه
بأخر الليل عرفت أنا نياتك وعرفت أنا ايش كنت بانسبه لك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي جرح جديد يالله أنت العالم مقدار مافي قلبي من جروح
طعنه من قدام وطعنه من وراء لين سرت أحتري الطعنات من كل جانب
جرح جديد وين أدراي أنا جروحي
وين أحط الجرح هذا الجديد في ذاكرتي الي أمتلاءت بذكرى جروح قلبي
لاياقلبي ماهو حبيبك الي جرحك أنا بيدي جرحتك لأجل اني ماتعلمت من طعنات أقرب الناس لك
جرحتك لأني سلمتك له تركتك بين يدينه يلعب فيه مثل مايهوى ولاأستهواه قلب جديد رماك
اليوم بس عرفت أنا أيش اكون له
أنا بس مجرد لحظات في ذاكرته ماأن يفارقني حتى افارق خياله ظنيت أنا اني الحبيبه وأني خلاص بقلبه الوحيده
مادريت أني بس مجرد وسيله لأجل ينسى حبيبه الاولي وبس ماكان يسمع طاري رجوعه حتى صرت أنا على رفوف النسيان
ياحسرتي عليك ياقلب والله من كثر الطعنات فيك صرت ماينسمع نبضك
واليوم طعنه جديده اليوم ياقلب أخذت اقوى طعنه طعنه سببتها لك يديني
أنا آسفه ياقلب على تحملته مني وعلى جرح الاحبه الي تسببته لك بطيبتي
سلمته أنا قلبي وليته صانه اليوم أقراء وأسمع اعترافه بكل صراحه قالها لي أنت ماكنت بيوم حبيبتي
حبيبتي الأول وماكان ببالي الا هي وخيالها
آآآآآآآآآآآه مافي اقسى من جرح الاحبه أو مين كان نظنهم أحبه
أبجمع بقاياك ياقلب وأحاول أني الئم جراحك جرح من حبيب وجرح من صديق
أسمع صدى أنهيارك ياقلبي خلاص ماعاد فيك نبض للاحبه ولاعاد فيك حيل تعشق وتحب
من كثر الجروح والطعنات لو دخلك حب تسرب ماعدت تثق بانسان وياقلب لك الحق
ليتك على النسيان تقوى لكن كثر الجروح ماتسمح لك بالنسى
اببكيك ياقلب لين يجف الدمع ويجرح الخد والاهداب أببكي حب صدق قدمته وبكل أسف انجازيت بنكرانه خلاص ياقلب خلاص ياقلب لأيكثر نحيبك ولأتبكي ماعاد فيك حيل حتى للدمع أحزان العالم كلها ماتوازي حزني هاليله الله يصبرك ياقلبي على بلواك حزين عيني لجلك
وليتني ماتسببت بجرحك كيف
انا أثق فيه كيف انا قدمتك له كيف
انا هويت كيف انا صدقته ياقلبي أدري ان الندم ماعاد يجدي
خلاص كل الجروح الي فيك
اتفتحت مايلئمها حتى الزمان
اه ياقلبي أبكتبت فيك مليون قصيده أرثيك فيها
ليه أحنا نعيش في زمن ماينقدر فيه الوفا ليه أحنا نقدم حب صادق وننخان يالي ذقتم الحزن ومرارته قلولي كيف اقتل المه في قلبي
ليه كل ماننحب ننخان وليه بعض الوفا مايقدره إنسان
ياقلب دخيلك دخيلك ياقلب لا تحتضر أدري انك سقطت مثل الطير الجريح
أرتجي انا منك أنك تغفر جراح الغير رغم أني اسمع صدى عقلي يردد ياقلب لاتغفر........ ياقلب لأتغفر
آه ياقلبي صرت اليوم بجرح جديد مسكين ياقلبي الله يسامح الي كان سبب جرحك مايدري انه أصعب الجراح جراح المشاعر الي مهما طال زمنها مايندم جروحها
أبسألك ياصاحب القلب القاسي أي ذنب أنا أرتكبته حتى أكون أنا لك بس وسيله نسيان لين يعود حبيبك الأولي
حرام عليك تجرح قلبي بذنب انا ماتسببته ليه تنتقم أنت مني بسبب خيانه حبيبك الأولي
للاسف يالي ضنيتك حبيب ماكنت أصدق فيك الغدر واليوم صدقت
وكل كلام الحب والوله عرفت أنا أنه زيف مثل زيف قلبك
ماقصرت في طعناتك جرحت القلب بأعترافك الله حسيبك
خلاص أنا ماعدت أبي منك شيء أبيك بس ترحل عن دنيتي ويكفي أنك بتترك بقلبي ذكره ماتنتهي ذكر جرحك الي تسببته
خساره دمعي الي ينهمر من عيوني على أهدابي وخدودي
ليتك تحس بمقدر عذابي وحزني بهذه اللحظه لكن أيش ارتجي من قلب يصدر مشاعر ماهي حقيقه كلامك زيف ومشاعرك زيف
بعتني وأنا الي أشتريتك بغالي الأثمان
والله لو أكتب مليون كلمه وكلمه ماتكفي وصف جرح قلبي الي تسببته
بأخر الليل أنا قرأت أعترافك وبأخر الليل أنا أقول لك الوداع
ورغم قلبي والجراح ماأتمنى لك في دنياك الا كل الهناء والارتياح
وبرحل أنا وبقايا قلبي والجراح ومن دنيتك بختفي.

[/i][/b][/color][/size][/font][color:da07=black][b][i][font:da07=Courier New][size=16]تحياااااااااتي[/size][/font][/i][/b]

[/color][/size]

البرنس

عضو ذهبى
عضو ذهبى

[img]http://files.fatakat.com/2009/5/1243517233.gif[/img]

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]